بيتاس: الحكومة ليس بالضرورة تتواصل عبر الناطق الرسمي ونحن نشتغل على التواصل المؤسساتي (فيديو)

قال مصطفى بيتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن أول شيء قامت به الحكومة هو إعادة الندوة التواصلية التي تلي انعقاد المجلس الحكومي، ولم تتدرع بالإجراءات الاحترازية أو الظروف الوبائية، وهذا نابع من التزام حكومي صريح.

وأكد بيتاس في الندوة الصحافية التي تلت انعقاد المجلس الحكومي اليوم الخميس 25 نونبر الجاري، على أن الحكومة تبلي بلاء لا بأس به في مجال التواصل.

وأشار بيتاس على أن الحكومة ليس بالضرورة تتواصل عبر الناطق الرسمي، بل تلجئ للعديد من الطرق والسبل المتاحة أمامها، موضحا أن الحكومة تشتغل على التواصل المؤسساتي وهيكلته، مضيفا أن الناطق الرسمي، من المفروض فيه أن يتواصل فقط عما راج في المجلس الحكومي.

وتابع المتحدث ذاته، أن الحكومة عازمة على القيام بالإصلاحات جادة، مهما كانت تكلفتها من أجل مصلحة المغاربة.

وأوضح بايتاس، أن الحكومة ستنجح وستكون فارقة في تاريخ المغرب، رغم أنها جاءت في قطيعة سياسية مع المرحلة السابقة، مقابل حجم التطلعات والانتظارات التي يردها المغاربة، مؤكدا أن الأهم هو أن يقوم المغاربة بتقييم الإصلاحات بعد إطلاقها والعبرة بالخواتم.
وأبرز الناطق الرسمي باسم الحكومة، أنه لابد في وقت من الأوقات من أخذ القرار في أي مجال من أجل إصلاح حقيقي، مشددا على أن الحكومة عازمة على إصلاح القطاعات بشكل جذري وبشكل معقلن لمصلحة الجميع.

شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.