رياض محرز يتألق ويقود مانشيستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا امام باري سان جيرمان

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريق مانشتسر سيتي لنهائي دوري أبطال اوروبا امام باري سان جيرمان، في ذهاب نصف نهائي البطولة بهدفين دون رد، اليوم بملعب الاتحاد .

وسجل هدفي اللقاء لصالح السيتي، اللاعب محرز في الدقيقتين 11 و64 .

الشوط الاول شهد أداء مميزا من الهجوم الباريسي بدون فاعلية على مستوى انهاء الهجمات، في حين اعتمد فريق السيتي على التحكم في وسط الميدان و الهجمات المرتدة .

وفي الدقيقة الحادية عشرة تمكن النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الأول ، بعدما قطع الدفاع الباريسي تسديدة دي بروين بطريقة خاطئة لتستقر كرة الهدف الأول في شباك كايلور نافاس .

انطلق الشوط الثاني برغبة واضحة لفريق باري سان جيرمان لتعديل الكفة، بينما لم يغير السيتي طريقة لعبه، ولم يركن للخلف ، وفي الدقيقة 51 تصدى نافاس لتسديدة قوية امام ارتباك خط دفاع فريقه ، وفي الدقيقة 53 سدد نايمار كرة تصدى لها الظهير الدفاعي شيفشينكو، ومن هجمة مرتدة سريعة قادها دي برون و مررها فيل فودين على طبق من ذهب لرياض محرز الذي وضع كرة الهدف الثاني في الدقيقة 64 لصالح مانشيستر سيتي.

وفي الدقيقة 68 تدخل دي ماريا في حق فيرنادينيو بروعنة ليتلقى ورقة حمراء، وعاد رياض محرز ليراوغ دفاع باري سان جيرمان وسدد كرة تصدى لها الحائط الدفاعي في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 79 سدد فيل فودين كرة ناب من خلالها القائم الأيمن عن الحارس نافاس.

وبدت ملامح الانهيار واضحة على فريق باريسان جيرمان بعد الهدف الثاني والورقة الحمراء، ولم تأتي تغييرات بوتشيتينو بجديد في تشكيلة الفريق الفرنسي، في حين ادخل كوارديولا كل من جابرييل خيسوس و رحيم ستيرلينغ وسيرجيو اكويرو في اشارة الى رغبته في تطعيم خط الهجوم وتسجيل مزيد من الاهدا، ولم تأتي الدقائق المتبقية بجديد يذكر.

وتأهل مانشستر سيتي المباراة النهائية التي ستجرى بملعب اتاتورك بالعاصمة التركية استانبول، لأول مرة في تاريخه، وسينتظر نتيجة مباراة ريال مدريد ونادي شيلسي بالعاصمة الانجليزية لندن لمعرفة الطرف الثاني في النهائي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.