شبيبة "البيجدي" تعقد لجنتها المركزية بين "تردد" بنكيران "وضغوط" العثماني

تنظم شبيبة العدالة والتنمية، الدورة العادية للجنة المركزية للشبيبة يومي 29 فبراير و01 مارس 2020 بقاعة محسن الجراري بالمعهد الوطني للشغل والاحتياط الاجتماعي، بالرباط، تحت شعار "لاتنمية بدون ديمقراطية".
 
ووفق معطيات حصلت عليها "بلبريس"، فقد راسل المشرفون على الدورة عبد الاله بنكيران الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، للحضور، بناء على مقتضيات المادة 21 من النظام الأساسي والمادة 7 من اللائحة الداخلية للجنة المركزية، لكن هذا الاخير لازال مترددا ولم يؤكد بعد حضوره أو غيابه عن الدورة.

 
واختار المنظمون، إسم أحد مؤسسي الشبيبة وهو الراحل بوسلام ممادي، حيث ستنطلق الدورة يوم السبت 29 فبراير الجاري، بعقد لقاء مفتوح بين اعضاء اللجنة و الامين العام للحزب، سعد الدين العثماني، فيما ثم اقتراح استقبال بنكيران، كاخر محطة في الدورة التي ستسغرق يومين.
 
وتأتي الدورة العادية للجنة المركزية، وسط إختلاف كبير بين قادة حزب العدالة والتنمية، خاصة بين عبد الاله بنكيران والامين العام الحالي سعد الدين العثماني، حيث لازال الطرفان يرفضان الجلوس وحلحلة المشاكل العالقة بينهما، خاصة وإعلان بنكيران لمقربيه، بأنه لن يشارك في الانتخابات المقبلة، وسيكرر تجربة المصطفى الرميد الذي سافر للديار المقدسة إبان الإنتخابات الاخيرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.