إخوته يكذبونه..محمد الغاوي في موقف محرج

تعرض الفنان المغربي محمد الغاوي لموقف محرج بعد تكذيبه من طرف إخوته بعد تصريحاته االأخيرة التي كشف فيها إنه اضطر إلى العمل في التعليم لأنه إبن أسرة فقيرة، وكان من واجبه مساعدة، والده لتربية أشقائه، لأنه أكبرهم سنا.

وقال الغاوي أثتاء استضافته في برنامج “فاص آ فاص”، الذي يبث على قناة “شدى تي في”، أنه اشتغل في التعليم لظروف اضطرارية من أجل مساعدة والده على تربية أشقائه.

وبعد أسابيع على بث الحلقة، ظهر بعض الاشخاص يزعمون أنهم أشقاؤه، حيث اتهموه جميعهم بالكذب، لأنه لم يذق طعم الفقر يوما، ولم يقدم لهم أي مساعدة كما يدعي.

واستنكرت سيدة، تدعى نعيمة الغاوي يشدة دعاء شقيقها بأن أسرته كانت فقيرة، مذكرة إياه بالمعاملة الخاصة التي كان يحظى به من طرف والده قائلة:”حشومة وعيب وعار عليك”

واتهمت المتحدثة نفسها محمد الغاوي بعدم الاهتمام بوالدته، على الرغم من أنه يملك عددا من العقارات، ومصادر رزق متعددة.

سيدة أخرى صرحت، أنها تدعى لطيفة الغاوي، نفت، بدورها، تصريحات شقيقها قائلة:“ياك قلتي كنتي كتعاون با.. وبين ليا أنا دابا محتاجة”، مضيفة أن باقي إخوانهما هم من يساعدونها، وشقيقها عبد العالي هو من منحها السكن حيث تقيم بينما وصفه أحد إخوته بأنه “مجنون وشلاهبي”.

من جهتنا حاولنا التواصل مع الفنان محمد الغاوي لكشف حقيقة  تصريحات أشقائه لكن الهاتف ظل يرن دون أي رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More