المخرجة صفاء بركة تنتهي من تصوير سلسلة “حي البهجة”

انتهت المخرجة صفاء بركة، من تصوير السلسلة الرمضانية الجديدة  “حي البهجة”، التي من المنتظر أن تعرض  في رمضان وقت الافطار وهي عبارة عن “سيتكوم” تم تصويره في بمدينة مراكش والدار البيضاء.

وكانت صفاء بركة قد عوضت المخرج إدريس الروخ الذي كان مقررا الإشراف على إخراج هذا العمل التلفزيوني الذي يجمع فيه مجموعة من الفنانين المغاربة المعروفين، مثل الثنائي المراكشي عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى، و سكينة درابيل ومحمد الخياري وعزيز حطاب وأحمد الناجي، وليلى الحديوي وزهيرة صادق، إضافة إلى خريج برنامج كوميديا باسو، ونجوم المسرح عبد الصمد مفتاح الخير، وسعيد أيت باجة وجميلة الهوني وعبد الصمد الغرفي ومنى ماكري.

تدور أحداث السلسلة التي ستعرض على القناة الثانية، بالمدينة الحمراء، حيث تعيش الأحياء العتيقة تحولات سوسيولوجية عميقة وترصد في قالب كوميدي حياة ثلاث عائلات تتصارع بين العيش داخل الحي العتيق الذي يحتوي رياضات تاريخية مطلوبة من الأجانب، أو بيع المنزل العتيق والانتقال إلى الأحياء العصرية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More