إهانة موظف.. هذا ما قررته المحكمة في قضية كريمة غيث

قررت المحكمة الإبتدائية بمراكش، أول أمس الخميس إعادة النظر في قضية الفنانة كريمة غيث التي تتابع بتهمة  “إهانة موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه”، وتأجيل البث في الملف إلى غاية ال 23 من شهر ماي الجاري، وذلك من أجل إعداد الدفاع

وكانت كريمة غيث قد مثلت أمام النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية ذاتها، في ال18 من شهر أبريل المنصرم، لتقرر متابعتها في حالة سراح، وأداء كفالة مالية قيمتها 5000 درهم.

ويذكر أن كريمة غيث كانت قد نفت سابقا في تصريحات خصت بها وسائل الإعلام، سفرها أو نشوب أي خلاف بينها وبين الشرطي العامل بمطار المنارة في مراكش.

كريمة غيث (1 مارس 1992) هي مغنية، عارضة أزياء وممثلة مغربية ولدت في مدينة مراكش وسط المغرب، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ولاقت شهرة واسعة خلال مشاركتها في الموسم الثامن من ستار أكاديمي (2011) وخرجت من البرايم السادس. بالإضافة إلى الموسم السادس من النسخة التركية من ذا فويس (2016)، حيث كانت ضمن فريق مراد بوز وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.

 

شاركت كريمة في الموسم الثامن من ستار أكاديمي، لكنها خرجت من البرايم السادس، وكان من المفترض خروجها من البرايم الأول لكن الجمهور أنقذها حسب قانون البرنامج. أغانيها في البريمات كانت كالتالي:

  • البرايم الأول: «أنا بنتظارك» – أم كلثوم

  • البرايم الثاني: «في يوم وليلة» – وردة الجزائرية

  • البرايم الثالث: «تهواك» – صوفيا المريخ

  • البرايم الرابع: «آه يا حلو» – صباح فخري

  • البرايم الخامس: "You gave me love"

  • البرايم السادس: «ماعاش من زعلك» – نجوى كرم

ذا فويس تركيا

شارك في الموسم السادس من نسخة ذا فويس التركية، وكانت ضمن فريق مراد بوز وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.