عبر فيديو كليب...ريم فكري تصف معاناتها بعد اغتيال زوجها

أصدرت الفنانة المغربية ريم فكري اليوم عبر قناتها بموقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، أغنية تحت عنوان "نوبتي نهضر"، والتي تحدثت فيها عن الأزمة التي مرت بها بعد مقت-ل زوجها.

واعتبرت ريم أغنيتها كرد على جميع الاتهامات التي وجهت لها من قبل عائلة زوجها التي اتهمتها بعدة اتهامات عقب وفاة زوجها، وكذا على بعض المواقع الصحافية التي واكبة الحدث.

وظهرت ريم فكري وهي في غاية الحزن في فيديو كليب الأغنية، حيث غلب السواد على جل اللقطات التصويرية.

وكانت  الفنانة الشابة ريم فكري  قد خرجت عن صمتها بعد أسابيع، بخصوص اتهامات عائلة زوجها الراحل وذلك صباح اليوم الثلاثاء على حسابها الرسمي بتطبيق الانستغرام.

وقالت ريم فكري في تدوينتها:" علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش، عمري آذيتهم أو قللت عليهم الاحترام وحتى لدابا ماغايسمعوش مني كلمة د العيب حيت كايبقاو والدين، والا كان داكشي لي داروا برد عليهم شويا الحرقة دولدهم ماشي مشكل صرتها وكمدتها فقلبي
.
وأضافت ريم فكري:" احتراما للسيد لي مشى عند الله ماعنديش الحق نهضر نيابة عنه أو حتى ندافع على راسي حيث هر ما كاينش باش يدافع على راسه كلشي فيد القضاء وأنا براسي ما عارفاش أكثر منكم وماتيقوش أي حاجة حيث التحقيق غادي في سرية تامة، بكون كيفما كان مزيان أو هايب مايستاهلش داكشي لي طرا ليه ونأكد لكم أنه كان رجل طيب وكيدير الخير بزاف".
وختمت ريم فكري تدوينتها ب:" كانبقى بنادم وقلبي هشيش وقلبي تفرتت ماشي غير تهرس ولكن واخا هكاك غانوض وونجمع دوك الفراتت ونبدا بيهم صفحة جديدة إن شاء الله خاصني نوض نخدم ونرجع شويا حيث حتى واحد ما غايدق عليا ويقولي شنو خاصك، الله يحفظكم من شر الخلق ويحفظ وليداتكم ويرحم جميع أموات المسلمين، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون.

شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.