بعد تجاهل ريدوان بمصر.. لطيفة رأفت : “إذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك”

علقت الفنانة المغربية لطيفة رأفت على الضجة التي أثارها المنتج والموزع العالمي ريدوان بسبب تجاهل المذيعة المصرية ذكر إسمه واسم نعمان بلعياشي في حفل إصدار الأغنية التي تجمعهما والفنان المصري محمد رمضان في مهرجان الجونة.

وقالت رأفت تدوينة مطولة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات جاءت كالتالي: “اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري و مغني مصري ما بغيتش حتى ننطق إسمو لأن سوابقه مع فناننا الجميل سعد لمجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة و العالمية من ولاد بلاد الحبيب المغاربة”.

وأشارت إلى أن :”تجاهل هاد الناس الفنان العالمي كريدوان الي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين و اللائحة طويلة كتشهد على عالميته فهذا شئ ميمكنش يتقلبو أي فنان عندو غيرة على ولاد بلادو”.

و وأبرزت :”أما بالنسبة للفنان بلعياشي يمكن نقولو أنه كيبحث على الشهرة الشرقية و هذا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل و التجاهل”.. مضيفة :”عزيزي الفنان العالمي ريدوان إذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين الي عطيتيهم فنك و ألحانك و اعترفوا لك بهادشي”.

و اختتمت :” انما تنزل راسك لهاد المواقف و الله ما نرضاها لك و انت تعرف معزتي لك انت و اختي ليلى زوجتك المصون بلادك و ولاد بلادك أولى، و غادي نختم كلامي بنصيحة أعتز بها من أغلى الناس صادفتهم في حياتي، المغفور له الراحل الحسن الثاني قالي:” بنتي لي خرج من داره قل مقداره”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.