انتصار المنتخب المغربي يثير انتباه الصحافة الافريقية والعالمية

بعد فوز المنتخب المغربي على جزر القمر، في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، أثنت الصحافة العالمية على الأسود.

وتطرق موقع "africafootunited" السنغالي لفوز المنتخب في مقال تحت عنوان "المغرب يسير على خطى الكاميرون"، مشيدا بأداء المنتخب المغربي أمام جزر القمر، كما وصفه بـ"القوي".

ومن جهتها كتبت صحيفة "ouest france" الفرنسية مقالا عنونته بـ"أسود الأطلس يفوزون مرة أخرى ويتأهلون لثمن النهائي"، مشيرة إلى الانطلاقة "الجيدة" التي يبصم عليها المنتخب المغربي في 'الكان'، ومؤكدة أن مستوى الفريق الوطني يفتح له أبواب النهائيات في هذه البطولة.

كما أشادت صحيفة "l'équipe" باللاعبَيْن سليم أملاح وزكرياء أبو خلال، موضحة أن فوز المنتخب المغربي كان بفضلهما، كما نوهت بالمستوى الذي ظهر به كل من اللاعب أكرد وبوفال، بينما أكدت أن الفريق الوطني حقق فوزا بهدوء أكبر من الأول أمام غانا، والذي وصفته بـ"النجاح البطيء".

أما موقع "footmercato"، فقال في تقرير عن المباراة بعنوان "بدون تألق، المغرب يتأهل ضد جزر القمر" مشيرا إلى أن المنتخب المغربي ظهر بنفس المستوى الذي خاض به مواجهة غانا.

بلغ المنتخب الوطني ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021” بفوزه اليوم الجمعة على جزر القمر (2_0)، ضمن ثاني جولات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا الغابون وغانا.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.