ممونو الحفالات: الحكومة غير واعية بتبعات استمرار الاغلاق الذي لا يوجد له أي تفسير

عبر الاتحاد الوطني لمموني الحفلات بالمغرب، عن استكاره لما وصفه بـ”الاجراءات المخيبة للأمال التي اتخذتها الحكومة المغربية، والتي زادت من تعميق الازمة وأسهمت في تمدد خسائر القطاع المتوقف منذ أشهر عديدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

مموني الحفلات بالمغرب في بلاغ تتوفر "بلبريس" على نسخة منه، أكدوا على أن "الحكومة لم تتفاعل مع عدة بلاغات تم اصدارها من طرف الاتحاد، والتي كشفت هموم المهنيين في القطاع وأزمتهم التي كبدتهم خسائر مادية جسيمة ما يزال أثرها بليغا على حياتهم المهنية والإجتماعية"..

وحمل الاتحاد الوطني للمموني الحفالات بالمغرب، حكومة سعد الديين العثماني ما سموه بـ"تبعات هذا الإجراء الذي لا يجدون له تفسيراً”، على حد تعبيرهم.

وأشارت الجهة ذاتها، إلى أنه "إذا تم السماح للمقاهي والمطاعم بإستئناف العمل، فلماذا لا يشمل هذا الإجراء قاعات الافراح والمناسبات علما أنها ستتخذ كافة التدابير الوقائية من أجل سلامة المواطنين في إحترام تام لنفس التدابير الوقائية المعمول بها في المقهى والمطاعم؟".
واعتبر مموني الحفلات بالمغرب، أن "ما أقدمت عليه الحكومة هو إطلاق رصاصة الرحمة على القطاع، معلنة إعدامه"، مؤكدين على أن "الحكومة يجب أن تتحمل التداعيات الإجتماعية والإقتصادية إذا لم تبادر إلى تصحيح الأوضاع في أقرب وقت ممكن، معلنا خوض عدة وقفات احتجاجية ضد الحكومة في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم".

شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.