غرفة التجارة بالرباط تستنكر إقصاءها من إجتماعات أغلالو مع أرباب المقاهي

استنكرت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، للإقصاء الذي تعرضت له من طرف أسماء اغلالو، عمدة المدينة،  وعدم إشراكها في الاجتماعات التي جرت مع ممثلي الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم.

واعتبرت الغرفة في مراسلة لها أن عدم دعوتها للاجتماع المنعقد هو “خرق سافر للقوانين المنظمة”، مطالبة للعمدة أغلالو بتقديم توضيح حول الموضوع، بسبب عدم دعوتها إلى حضور اجتماعات واستشارتها في قضايا هامة تهم منتسبيها.

وأشارت المراسلة إلى أن الأزمة التي يعيشها المهنيون عقب مصادقة مجلس المدينة على قرار يحدد الرسوم الجماعية لاستغلال الملك العمومي.

وقالت مراسلة الغرفة المرسلة إلى عمدة العاصمة إنه تم إقصائها من الاجتماع المنعقد تحت رئاسة أسماء اغلالو، يوم 8 شتنبر 2022، بحضور عدد من أرباب المقاهي بالرباط، مشيرة إلى غياب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة عن هذا الاجتماع.

وأضافت المراسلة أنه تم إقصائها من اجتماع هام آخر، يوم 13 شتنبر 2022، مع منتسبيها من أرباب المقاهي والمطاعم، وذلك بالرغم من المراسلة التي تقدم بها رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، التي طلب خلالها بعقد لقاء يجمع الغرفة ومجلس المدينة وممثل والي الجهة.

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.