جون أفريك : “حزب بنكيران” يخوض حملة انتخابية مبكرة سعيا لاستعادة قوته السياسية

اعتبرت مجلة " جون أفريك " أن حزب العدالة والتنمية، بقيادة عبد الإله بنكيران، قد بدأ بالفعل في التحضير للانتخابات المقبلة قبل عامين من موعدها.

وأوردت المجلة في مقال تحت عنوان ” في المغرب ..حزب العدالة والتنمية يدخل حملة إنتخابية مبكرة قبل عامين من الانتخابات” أن بنكيران وحزبه يقومان بسلسلة من الأنشطة والتصريحات السياسية التي تعكس نواياهم في استعادة قوتهم السياسية.

وأضاف المقال أن هذه الحملة المبكرة تهدف إلى تعزيز مكانة الحزب بين الناخبين واستعادة الدعم الذي تراجع خلال السنوات الماضية.

وحسب المجلة، يواجه حزب العدالة والتنمية تحديات عديدة، منها التوترات الداخلية والخارجية والمنافسة الشديدة من الأحزاب الأخرى.

وذكر المقال أن بنكيران يعتمد على سجله السياسي السابق وشعبيته الشخصية في محاولته لتعزيز موقف الحزب. مبرزة أن هذه التحركات المبكرة تشير إلى أن بنكيران وحزبه يعون جيدا أهمية الاستعداد المبكر والتواصل المستمر مع الناخبين.

 

وتطرقت المجلة أيضا إلى التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها المغرب، وأثرها على المشهد السياسي.

 

وخلصت المجلة إلى أن حزب العدالة والتنمية بقيادة بنكيران يسعى لتحقيق توازن بين استعادة دعم الناخبين ومواجهة التحديات الحالية في البلاد.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. الريح المستريح يقول

    واخا يدير لي دار تجار الدين عاقو بيهومً المغاربة وغاديين يبقاو في آخر الصفوف خصوصا وان المنافق الكبير ديال ولد الكيران مازال حي يرزق وكيحل فمو الخانز بالكلام الزنقاوي