بنكيران يعلق على هاشتاغ "ارحل اخنوش": الملك الوحيد من يملك حق الاطاحة به"-فيديو

قال  عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بأن الوحيد الذي يملك حق “يصيفط الحكومة الحالية برئاسة عزيز أخنوش فحالها هو سيدنا وليس الهاشتاغ”، مشيرا أنه ليس ضد الهاشتاغ للتعبير عن الرأي، لكنه ضد هاشتاغ مطالبة الحكومة بالمغادرة.

وأعاد بنكيران من خلال مقطع مباشر على صفحته بالفايسبوك التذكير بموقفه السابق، والرافض لدعوات التشويش ومطالبة الحكومة بالمغادرة، داعيا إلى تركها تعمل بدون تشويش ومنحها الوقت الكافي لتنزيل برنامجها”.

وأوضح بنكيران قائلا: “سيدنا راه كايشوف ومتبع مزيان، نهار اللي غايشوف هاد الحكومة مادايراش خدمتها والشعب مابقاش باغيها راه هو اللي غايصيفطها وبلا فهامات زايدة” حسب قوله.

وفي سياق آخر ،قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنه “لم يبق يتحرك في هذا الوسط السياسي، انطلاقا من المبادئ والقيم وفي سبيل مصلحة الوطن، إلا حزب واحد، وهو العدالة والتنمية”، مشددا على أنه يصرح بذلك “متأسفا”.

وأضاف ابن كيران، “يا ليت كانت كل الأحزاب أحسن منا أو على الأقل مثلنا”.

وقال أيضا، “علينا أن نبذل مجهودا كبيرا وحقيقيا في الحزب، لنكون في المستوى المطلوب في هذه المرحلة، لأن بلادنا في حاجة إلينا”.

وأوضح ابن كيران أن حزبه يرغب في أن “تبقى الدولة كما هي، بينما تتغير التصرفات والقناعات والأساليب، لنمضي في اتجاه شرف تحمل اسم المرجعية الإسلامية”، مضيفا، “حزبنا ليس ثوريا ولا انقلابيا وإنما ملكي”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.