بالفيديو.. حكيمي يصل إلى مطار طنجة الدولي ويتجه نحو القصر الكبير لحضور حفل استقباله

وصل قبل قليل نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي إلى مطار طنجة الدولي، وسيتجه نحو مدينة القصر الكبير حيث سيحظى هناك باحتفال خاص ويدشن ملعباً باسمه.

وتتواصل في هذه الأثناء الاستعدادات بالملعب البلدي بمدينة القصر الكبير لاستقبال ابن المنطقة، النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يصل اليوم الثلاثاء إلى المدينة، من أجل المشاركة في الحفل الذي خصصته جماعة مدينة القصر الكبير له، اعترافا بمساهمته في الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

وعكفت بلدية القصر الكبير منذ أيام على الاستعداد لحفل استقبال يليق بـ "ابن المدينة البار" لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، احتفاء بما قدمه من "أداء ملفت"، و"تنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه" في مونديال قطر.

ودعا محمد السيمو، رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير، عموم ساكنة المدينة إلى الحضور من أجل المساهمة في إنجاح حفل الاستقبال بما يليق بهذا اللاعب المتميز، منوها بالمستوى الرائع الذي قدمه إلى جانب باقي اللاعبين في مونديال قطر، والروح الوطنية العالية التي تحلوا بها وقادتهم إلى بلوغ نصف نهائي المونديال في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.