فرتوت لـ"بلبريس": أتطلع إلى التتويج بدرع الدوري الليبي رفقة الأهلي

أكد الإطار الوطني يوسف فرتوت المتعاقد حديثا مع فريق الأهلي الليبي لكرة القدم، في تصريح خص به "بلبريس"، أن من أهم الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها رفقة الأهلي الفوز بدرع الدوري، والظهور بمستوى أفضل في منافسات الكأس وعصبة الأبطال.

وتابع فرتوت، أن الفريق الليبي سيلعب خلال الموسم المقبل على ثلاث واجهات، وأن المكتب المسير ركز كثيرا على ضرورة تكوين فريق قوي، قادر المنافسة وفرض لعبه في مختلف المنافسات المقبل عليها، وهو ما دفع مسؤولي الفريق الليبي إلى تفضيل إطار مغربي شاب.

وبخصوص اختياره التدريب خارج الوطن، قال اللاعب السابق للوداد الرياضي، إنه كان يتلقى عروضا قبل نهاية الموسم المنصرم، من بعض الأندية المغربية التي تصارع من أجل البقاء ضمن قسم الصفوة، وهي المهمة التي وفق فيها رفقة بعض الفرق الوطنية سابقا، غير أنه فضل تغيير الأجواء وهو ما دفعه إلى عدم التردد في قبول الدعوة من مسؤولي الأهلي الليبي، الذي لمس فيه الجدية والحماس، وأضاف أنه سيشرع في خوض أول حصة تدريبية رفقة فريقه الجديد، يوم فاتح غشت المقبل بليبيا.

يشار إلى أن فرتوت، أشرف على تدريب مجموعة من الأندية الممارسة بالبطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، منها أولمبيك آسفي وشباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني ورجاء بني ملال وغيرها، إلى جانب اشتغاله مدربا مساعدا بفريقه السابق الوداد الرياضي.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.