بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية..آسفي تحافظ على خلوها من كورونا

أفادت مصادر من مديرية وزارة الصحة بآسفي لبلبريس مساء يومه الأربعاء 6 ماي الجاري أن السلبية هي نتيجة التحاليل المخبرية التي أجريت لجميع مخالطي سائق سيارة نقل الأموال المصاب بكوفيد 19 والبالغ عددهم 81 مخالطا والذي كان قد حل بآسفي قادما من مدينة مراكش يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الماضي ، في إطار عمله لتوزيع وجمع الأموال من عدد من الأبناك والمؤسسات والمتاجر الكبرى ..
وهو الشخص الذي تأكدت إصابته بكوفيد 19 يوم الجمعة الماضي بعد خضوعه للتحليلات المخبرية الخاصة نتيجة الشكوك التي راودته حول احتمال إصابته بعد إحساسه ببعض الأعراض. للإشارة ،فمباشرة بعد علمها بإصابة السائق المذكور ،قامت المصالح الصحية المكلفة بكوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي بإخضاع جميع مخالطيه بآسفي للتحليلات المخبرية الضرورية كإجراء احترازي علما أن التحليلات التي خضع لها أفراد أسرته وكذا مرافقه بسيارة نقل الأموال ،جاءت نتائجها كلها سلبية.
ومباشرة بعد صدور نتائج التحليلات المخبرية المذكورة والتي جاءت جميعها سلبية، وبعد فترة من الترقب والخوف منذ يومه الإثنين ، عمت الفرحة في صفوف أفراد أسر مخالطي مستخدم شركة نقل الأموال المصاب بكوفيد 19 من موظفي ومستخدمي عدد من الأبناك والمؤسسات والمراكز التجارية بآسفي ..
وبظهور نتائج التحليلات المخبرية لمخالطي السائق المصاب والتي جاءت سلبية ،تحافظ مدينة آسفي على خلوها من الإصابةبكوفيد 19 ..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.