بحضور الأميرة لمياء الصلح وناصر بوريطة.. أم كلثوم تحيي أولى حفلاتها بالهولوغرام في موازين

عاش جمهور مسرح محمد الخامس بالرباط، مساء أمس الأحد، أجواء كلاسيكية رائعة في حفل كوكب الشرق أم كلثوم الذي قدم لأول مرة بتقنية الهولوغرام، ضمن فعاليات النسخة 19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وشهد حفل أم كلثوم حضور مجموعة من الشخصيات الوازنة على رأسها الأميرة لمياء الصلح، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة وعبد السلام أحيزون، الى جانب مجموعة من الفنانين نذكر منهم محمد الجم وابتسام العروسي، وزياد عطا الله السفير اللبناني بالمغرب وعقيلته.

وقدمت تقنية التصوير التجسيمي أول وصلة غنائية لكوكب الشرق بأغنية "رجعوني عينيك" وسط تفاعل الحضور على غرار عبارة "عظمة على عظمة يا ست" وهي الجملة الشهيرة التي كان يرددها جمهور الراحلة في معظم حفلاتها.

وسافر جمهور مسرح محمد الخامس في رحلة فنية فريدة من نوعها حيث استمتع بأشهر القطع الغنائية التي قدمتها كوكب الشرق خلال مسيرتها الفنية نذكر منها أغنية إنت عمري و سيرت الحب وغيرها من الأعمال التي اشتهرت بها الراحلة وطبعت الخزانة الغنائية العربية.

ويذكر أن مؤسسة مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين، أعلنت عن تنظيم حفل ثان لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوغرام بعد نفاد تذاكر الحفل الأول الذي أقيم مساء أمس الأحد وحددت تاريخه في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري على خشبة مسرح محمد الخامس بالرباط


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.