بالقفطان المغربي.. لطيفة رأفت تخطف الأنظار من الكويت

مثلت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، المملكة المغربية خلال انعقاد الأيام الثقافية المغربية بدولة الكويت وذلك يوم الخميس المنصرم بمسرح متحف الكويت الوطني.

وتقاسمت صاحبة "مغيارة" مع جمهورها على حسابها الرسمي بتطبيق الانستغرام مجموعة من الصور وثقت من خلالها حضورها في الأمسية الافتتاحية للأيام الثقافية المغربية بالكويت إلى جانب الفنان فؤاد الزبادي، علقت عليها قائلة:" سعيدة أولا بتمثيلي لوطننا الحبيب بدولة الكويت ضمن فعاليات الأيام الثقافية المغربية الى جانب الفنان القدير فؤاد الزبادي

وأضافت لطيفة رأفت في تدوينتها:" فخورة بتكريمي من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالكويت، كانت تجربة جميلة تذكرنا من خلالها الروابط المتميزة التي جمعت مملكتنا المغربية بدولة الكويت وجددنا فيها اعتزازنا بوطنيتنا وما حققه بلدنا من تطور وازدهار في مجال الثقافة والفنون والآداب.

وتفاعل رواد المنصات الاجتماعية مع اطلالة لطيفة رأفت في هذا الحفل الذي أشرفت على تنظيمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مشيدين بحرصها الدائم على ارتداء القفطان المغربي الأصيل في كل المناسبات التي تشارك فيها داخل الوطن أو خارجه.

ويذكر أن لطيفة رأفت تستعد لطرح جديدها الفني وهي أغنية  لم تكشف عن تفاصيلها بعد ومن المرتقب أن تصدرها تزامنا مع حفلها ضمن فعاليات الدورة 19لمهرجان موازين إيقاعات العالم.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.