200 مليون سنتيم.. تفاصيل غناء وائل كفوري بالمغرب بعد تسع سنوات من الغياب

يعود الفنان اللبناني وائل كفوري لملاقاة جمهوره المغربي من خلال حفل فني سيحييه بمدينة الدار البيضاء بعد عيد الأضحى المبارك ضمن فعاليات مهرجان "صيف البيضاء" وذلك بعد تسع سنوات من الغياب.

ونفى مصدر خاص في تصريح لجريدة بلبريس الإلكترونية، الاشاعات الأخيرة التي رافقت حفل الفنان اللبناني الشهير بالمغرب والمتعلقة بشروط مشاركته في "صيف البيضاء" خاصة المتعلقة بالأجر الذي سيتلقاه كفوري مقابل اعتلائه منصة "موروكو مول" في السادس من يوليوز المقبل.

وقال المصدر نفسه إن وائل كفوري قبل بعرض المنضمين للحفل فيما يتعلق ب"الكاشي" مؤكدا أن وائل كفوري سيقدم وصلته الغنائية مقابل أجر حدد مبلغه في 80 مليون سنتيم عكس ما تم الترويج له عبر مختلف المنصات الإلكترونية.

وأقبل عشاق صاحب أغنية "يا هوى روح وقلوا" على شراء التذاكر فور الاعلان عن بيعها في المنصات المخصصة لذلك على الرغم من ارتفاع أسعارها، حيث تتراوح أثمنة التذاكر بين 500 درهم و3000 درهم للواحدة حسب مكان المقاعد.

وعبّر النجم اللبناني، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي  بمنصة “إكس”، عن سعادته البالغة بلقاء محبيه في المغرب قائلا: “اشتقت لكم كثيرا، يا أهل المغرب.. نلتقي في البيضاء، وأراكم على خير”.

ويذكر  أن آخر حفل أحياه وائل كفوري بالمغرب كان سنة 2015 ضمن فعاليات مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” في دورته الرابعة عشرة، حيث اعتلى منصة النهضة المخصصة للبرمجة العربية ليختم التظاهرة واستقطب نسبة حضور عالية جدا بلغت قرابة الـ120 ألف شخص.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.