بالفيديو.. الابراهيمي يكشف تفاصيل الفيلم الذي صوره على الحدود المغربية الجزائرية

كشف الممثل المغربي هشام الابراهيمي تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان " أميرة حبل عصفور" وهو عمل سينمائي من المرتقب عرضه قريبا في القاعات السينمائية.

وقال هشام الإبراهيمي في حوار أجراه مع جريدة بلبريس الإلكترونية، إن العمل الذي أشرف على كتابة السيناريو الخاص به وإخراجه كمال كمال، صورت مشاهده على الحدود المغربية الجزائرية.

وأضاف الممثل المغربي أن العمل يحكي مجموعة من القصص التي تجمع الشعب المغربي بالشعب الجزائري بعيدا عن السياسة، مؤكدا أن الفيلم ما هو الا تأكيد لما كان ولازال صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحث عليه وهو أن يد المغرب ممدودة في وجه الجارة الجزائرية.

وعن الممثلين المشاركين في العمل، أعرب الفنان هشام الابراهيمي عن سعادته بمشاركة ثلة من النجوم المغاربة في هذا الشريط السينمائي على غرار الفنانة سحر الصديقي وفاطمة الزهراء بلدي والفنان يونس ميكري وادريس الروخ وربيع القاطي بالاضافة الى مشاركة ممثل جزائري .

ويذكر أن هشام الابراهيمي هو ممثل مسرحي وتلفزيوني وسينمائي مغربي، وخريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، شاركفي العديد من الأعمال بين الأعمال المغربية والأجنبية إلى جانب ممثلين كبار مثل جمال الدبوز، ومونيكا بيلوتشي، ويعتبر من مؤسسيالعصبة المغربية للارتجال.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.