حصري...من داخل المستشفى محمد الخلفي يطمأن جمهوره عبر محادثة فيديو

كشف الإعلامي والممثل المغربي مراد العشابي، أن العملية الجراحية التي قام بها الفنان المغربي محمد الخلفي على وجه السرعة صباح اليوم الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية قد تكللت بالنجاح.

 

وأعرب مراد في اتصال هاتفي أجرته معه جريدة بلبريس الإلكترونية، أن الممثل المغربي محمد الخلفي  تجاوز مرحلة الخطر وأن حالته الصحية مستقرة لحد الأن.

 

وبدوره طمأن الفنان محمد الخلفي، جمهوره عن حالته الصحية من خلال محادثة فيديو أجرتها معه جريدة بلبريس الإلكترونية، من داخل المستشفى، قال فيها :"الحمد لله كلشي داز بخير، وأنا الان أحسن بكثير من قبل ".

 

وكان الفنان محمد الخلفي قد نقل صبيحة اليوم الثلاثاء إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء، بعد تدهور حالته الصحية بسبب تعفن في الرجل.

 

يشار إلى أن الفنان محمد الخلفي، من مواليد سنة 1937 بمدينة الدار البيضاء، ومن أبرز أعماله التي رسخت في ذاكرة المغاربة سلسلة "لالة فاطمة"،"لتضحية"، "بائعة الخبز"، إلى جانب مشاركته في المسلسل التاريخي "ملوك الطوائف "،كما شارك الخلفي في عدد من الأفلام السينمائية، منها "سكوت، اتجاه ممنوع " و "أيام شهرزاد الجميلة" و "الورطة " للمخرج مصطفى الخياط.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.