فيروس كورونا يدخل والدة لطيفة رأفت للعناية المركزة

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت قبل قليل من يومه الأربعاء عن دخول والدتها للعناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد،مطالبة جمهورها بالدعاء لها لكي تتجاوز هذه الأزمة الصحية.

وقالت لطيفة رأفت في رسالة  لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام" :"أحبائي الكرام ، أشكركم على دعمكم و تعاطفكم معي في كل المواقف التي أمر بها ، لكن الآن أحتاجكم أكثر و أحتاج دعواتكم لوالدتي الغالية التي هي الآن في العناية المركزة و ذلك بعد إصابتها منذ ثلاثة أيام بهذ الوباء اللعين فيروس كورونا عافاكم الله من كل شر".

وتابعت:"ارجوا منكم الدعاء في هذه الظروف العصيبة ، و أرجوا منكم أحبائي ، ردوا بالكم من هاذ الفيروس اللعين و اتخدوا كل احتياطاتكم لأنه و بكل بساطة كايدخل للبيوت من دون إستئذان".

وخامت كلامها بالقول:"انا الآن قلبي كايتقطع على الميمة و ما يمكن ليش نشوفها ، فإذا كنت انتَ او انتي ما خايفينش على راسكم خافوا على اعز الناس لي ممكن يكونوا الله يحفط فهاد الظروف و ما تشوفوهمش ، دعواتكم معنا هذا اهم شيئ عندي الآن و ردوا البال لراسكم.."

في سياق اخر أصدرت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، يوم الإثنين، حكما قضائيا على الفنانة لطيفة رأفت بقيمة 241 مليون سنتيم، و 6000 درهم، بناءا على قضية رفعتها عائلة الفنان عبد القادر الراشدي ملحن أغنية “خيي”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.