الرجاء الرياضي يضم 5 لاعبين ويعقد اجتماعًا حاسمًا مع المكعازي لتجديد عقده

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعًا هامًا مع لاعب خط الوسط محمد المكعازي، وذلك في مسعى لتجديد عقده قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024/2025.

يأتي هذا الاجتماع في ظل رغبة المدرب جوزيف زينباور في استمرار المكعازي ضمن صفوف الفريق الأول، خاصة بعد نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي، الذي شهد تتويج النسور الخضراء بلقب الدوري المغربي وكأس العرش.

وتسعى إدارة النادي إلى تأمين استقرار الفريق للموسم المقبل، خاصة مع اقتراب انطلاق مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يطمح الرجاء إلى تحقيق اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

وإلى جانب المكعازي، نجح نادي الرجاء الرياضي في حسم تعاقده مع الخماسي المهدي الحرار وهلال الفردوسي والكونغولي فيليب كينزومبي، إضافة إلى لاعب خط الوسط الإيفواري سيرج إيريك زيزي وعبد الكريم باعدي.

يُذكر أن الرجاء الرياضي حقق ثنائية الدوري المغربي وكأس العرش هذا الموسم بدون التعرض لأي هزيمة، مما يعزز من طموحاته في تحقيق إنجازات أكبر على الصعيد القاري في الموسم المقبل.

في مقال سابق: تدوينة مثيرة لبودريقة بخصوص رحيل زينباور عن الرجاء

كشف رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة ، أن مدرب الفريق الألماني جوزيف زينباور، لم يضع الشرط الجزائي و لم يفسخ العقد، وذلك ردا على الأنباء التي تحدثت عن رحيله عقب نهاية الموسم.

وأضاف بودريقة في توضيح على حسابه بالفايسبوك أن "المدرب هو في عطلة الآن، والمكتب المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل ينشر قريبا على الموقع الرسمي".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.