الركراكي متخوف من إصابة لاعبي المنتخب بكورونا ويؤكد حمد الله ماشي هو حل "راس الحربة"

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، أن أيوب الكعبي لاعب كبير و يحب بلده و يلبي النداء سواء لعب أو لم يلعب.

وفيما يخص قضية حمد الله ، ذكر الركراكي في تصريحات لراديو مارس ، أن “حمد الله هداف و لكن كيبقا فالكاري مكيعاونش الفرقة كيتسنى الكرة توصلو و مكديرش الضغط”.

وزاد الركراكي:” لكن هضرت معاه قلت ليه بقا خدام و هو قاليا مرحبا و انا كنشوف لي غادي يعاوني و داك الماتش لي شفت معجبنيش و معيطش ليه و كيبقى الاختيار ديالي”.

الركراكي خلص إلى أن “بزاف ديال الناس لي فاهمين بالكرة فالمغرب كيلخصو الحل ديال هداف المنتخب الوطني فحمد الله، حمد الله ماشي هو الحل مشاكل المنتخب راه كنعرفوها من زمان و خاصنا مانعاودوش نطيحو فيها عاوتاني فهاد المونديال”.

وقال وليد الركراكي ، أن هناك لاعبين سيرافقون المنتخب الوطني إلى كأس العالم قطر ، دون أن يتأكد إن كانوا سيلعبون حتى لو دقيقة.

وقال الركراكي، أن ان هناك 11 لاعبين رسميين و يملك إضافة الى ذلك 5 تغييرات ، مؤكدا أن حوالي 6 لاعبين قد لا يشاركون في أي مباراة خلال كأس العالم.

في المقابل ، أكد الركراكي، أن هؤلاء اللاعبين الذين لن يتمكنوا من خوض أي مباراة في المونديال ، يجب تحويلهم إلى عنصر إيجابي داخل الفريق وليس العكس.

الركراكي، أشار إلى أنه في ظل الوباء ، فإنه يمكن أن يصاب لاعبين بكوفيد19 ، وهو ما يتحتم على الطاقم التقني الإستنجاد باللاعبين الإحتياطيين الستة المذكورين.

وتأسف وليد الركراكي، عن غياب الدولي المغربي عمران لوزا ، عن كأس العالم، بسبب الإصابة التي تعرض لها الأربعاء ، خلال المباراة التي جمعت ناديه واتفورد الإنجليزي أمام نادي ميلول، ضمن الجولة 15 من الدوري الانجليزي.

وقال الركراكي ، أن لوزا ضاع له المونديال بعد الإصابة التي تعرض لها أمس ، مشيرا الى ان نفس الامر حدث لطارق تيسودالي و ادم ماسينا.

في المقابل ، أكد الركراكي، تواجد نايف أكرد لاعب ويستهام الانجليزي في مونديال قطر، بعد تعافيه من الإصابة التي خضع على إثرها لعملية جراحية.

الركراكي قال أنه تبقت ثلاثة أسابيع فقط قبل الإعلان عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس في مونديال قطر.

وقال وليد الركراكي  ، أنه رغم الانتقادات الموجهة إلى لاعب خيتافي منير الحدادي، فإنه يبقى لاعبا كبيراً.

و أضاف الركراكي  : ” رغم القيل و القال فإن الحدادي كوايري و لعب في فرق كبيرة مثل برشلونة وإشبيلية وفالنسيا ،و أمس سجل مع خيتافي”.

و اعتبر الركراكي، أن الحدادي يمكن أن يمنح الاضافة و يقدم الكثير للمنتخب الوطني.

وفيما يخص سفيان رحيمي، قال الركراكي، أنه لم يقتنع بمستواه خلال مباراة مدغشقر الودية كما أن وزنه زاد كثيرا.

و ذكر الركراكي أنه يؤمن بكون رحيمي لاعب جيد ، لكن عليه العمل بجد لضمان مكانه في المونديال، مضيفا : ” قلت له خصك تجمع راسك باش تمشي للمونديال ..مازال ماعطيتينيش شنو بغيت نشوف”.

و اضاف الركراكي : ” ها هو دابا كيماركي و فهم الميساج ولكن ايلا بقا بحال لي شفت فمباراة مدغشقر ماغيمشيش للمونديال”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.