مانشستر سيتي يثأر من تشيلسي بلدغة جيسوس-فيديو

حقق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا (1-0) على مضيفه تشيلسي، اليوم السبت، في إطار الجولة السادسة من البريميرليج، على ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي، جابرييل جيسوس، في الدقيقة 53، ليثأر الضيوف من البلوز الذين هزموهم بنفس النتيجة، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

وبهذا الانتصار رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، وهو نفس رصيد تشيلسي، صاحب المركز الثالث، والذي يتأخر عن السيتي بفارق هدف واحد.

بدأت المباراة باستحواذ تام لمانشستر سيتي على الكرة، مقابل تراجع لتشيلسي لتحصين المنطقة الدفاعية، والاعتماد على الهجمات العكسية.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي محاولاته للتسجيل، وسدد جريليش كرة داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى البلوز في الدقيقة 48.

ونجح جابرييل جيسوس في تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 53، حيث سدد زميله كانسيلو كرة ارتطمت بدفاع البلوز لتصل أمام جيسوس الذي راوغ الدفاع وأسكن الكرة أسفل يمين ميندي حارس البلوز.

وتألق ميندي حارس مرمى تشيلسي في التصدي لتسديدة من جريليش لاعب السيتي داخل المنطقة، وحولها إلى ركنية في الدقيقة 57، ليحرمه من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وكاد جابرييل جيسوس أن يُضيف الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 61، حيث سدد كرة شتتها الدفاع من على خط المرمى.

ونجح روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 63، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وحاول كوفاسيتش تسجيل هدف التعادل لتشيلسي بتسديدة داخل المنطقة، لكن المدافع روبن دياش حولها إلى الركنية في الدقيقة 71.

وتألق ميندي حارس تشيلسي، في التصدي لانفراد من جيريليش مهاجم مانشستر سيتي في الدقيقة 83.

وفشلت محاولات لاعبي تشيلسي للعودة في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز السيتيزنز وحصد النقاط الثلاث.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.