دوري أبطال أوروبا...ريال مدريد يسقط في عقر داره بالثلاثية

محمد مطيع ـ صحفي متدرب ـ

انتهت مباراة ريال مدريد، وفريق شاختار دونيسك الأوكراني، بفوز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار دور المجموعات من عصبة الأبطال الأوروبية .

شوط بـ"ثلاثية"

 

وعرف الشوط الأول من المباراة، مفاجئة كبيرة، حيث تقدم الفريق الأوكراني على نظيره الإسباني، بثلاثية نظيفة .

وسجل الهدف الأول لـ"شاختار دونيسك"، كل من تيتي ورافائيل فاران "بالخطأ في مرماه" وسولومون، على التوالي، قبل أن يعلن حكم المباراة، سردان جوفانوفيتش، نهاية الشوط الأول، بنتيجة لم تكن في حساب عشاق الفريق الملكي .

 

عودة "مرتقبة" للفريق الملكي

 

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الفريق الإسباني، العودة في نتيجة المباراة، حيث سجل اللاعب لوكا مودريتش الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والخمسين، من زمن المباراة، قبل أن يضيف اللاعب فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للمدريديين، في الدقيقة، التاسعة والخمسين .

هدفا الفريق الإسباني، حفز لاعبيه على الهجوم، واللعب في معترك الفريق الأوكراني، محاولا بذلك الحصول على هدف التعديل، وبعدها الانتصار لتزعم المجموعة الثانية من دور المجموعات في عصبة الأبطال الأوروبية .

 

"الفار" يمنع "الريمونتادا"

 

حلم "الميرنغي" كان قاب قوسين أو أدنى من التحقق، إلا أن "الفار" كان له رأي اخر . حيث سجل فيدي فالفيردي هدف التعادل للريال في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وبالعودة لشاشة الإعادة، ألغي الهدف بداعي التسلل.

 

أمل "بروسيا مونشغلادباخ"

وبهذه النتيجة، يحل فريق ريال مدريد في اخر المجموعة، بصفر نقطة، منتظرا ما ستؤول له مباراة بروسيا مونشغلادباخ وأنتر ميلان، لمعرفة باقي ترتيب المجموعة في أولى مباريات المجموعات .

وسيلاقي الفريق المدريدي، بروسيا مونشغلادباخ في الدور القادم من المجموعات، معولا على لاعبيه لتحقيق الانتصار الأول في البطولة، من ملعب بروسيا بارك بألمانيا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.