بعد عشر سنوات من الاستقالة .. العثماني يعيد "بويخف" لخلافة نائبه

 

صادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالإجماع في اجتماعها العادي المنعقد أمس السبت 2 يونيو 2018 على قرار إعطاء صفة عضو عامل بالحزب ل"حسن بويخف" الذي قدم إستقالته من التنظيم السياسي منذ عشر سنوات إحتجاجا على سياسة الأمين العام السابق عبد الإله بنكيران.

وكشف مصدر مقرب من قيادة الحزب، في حديث مع "بلبريس" بأن قرار الأمانة العامة بإعادة العضو المذكور جاء بطلب مباشر ودفاع مستميت من الامين العام الحالي للحزب سعد الدين العثماني رغم تحفظ بعض الاعضاء الذين تخوفوا من ردة فعل القواعد الذين سيتهمون القيادة الحالية للحزب بتصفية إرث عبد الاله بنكيران.

وأضاف ذات المصدر، بأن قرار الامانة الحالي سيعبد الطريق للعضو العائد لملئ المنصب الشاغر منذ شهور وهو المسؤول  الاول عن إعلام الحزب بعد إبعاد سليمان العمراني نائب الامين العام الحالي الذي فشل في تنظيم وتقوية الذراع الاعلامي للحزب رغم شغله المنصب لسنوات منذ وصوله للأمانة العامة للحزب.

وفي ذات السياق، قدم "حسن بويخف" من خلال تدوينة على حائطه بالفايسبوك، الشكر لقيادات الحزب مؤكدا بأن قرار الامانة العامة "جاء ليتوج سلسلة من الاتصالات مع "الإخوة والأخوات تقاسم معهم التجربة السابقة في النضال الحزبي معلنا بوضع حد لقراره الاحتجاجي السابق المتعلق بالاستقالة من الحزب، والتي لم تصادق عليها أية هيئة من هيئات الحزب" .

وأضاف بويخف من خلال تدوينته، بالقول  "..لقد شاءت الأقدار أن يأتي قرار تجديد التحاقي بالحزب بعد عشر سنوات كاملة من "استقالتي" التي بقيت في الرفوف.. وأود بهذه المناسبة إبلاغ توضيح أعتبره حيوي، وهو أن عودتي لصفوف الحزب الذي ساهمت في تأسيسه وبنائه من موقعي وبما كان في الوسع سابقا، سيكون منضبطا بالتزامات شخصية..".

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.