قبل مباراة كندا...تفاصيل آخر حصة تدريبية لـ"الأسود" بحضور لقجع

أجري المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، آخر حصة تدريبية له استعدادا لمباراة الغد أمام منتخب كندا، لحساب الجولة الأخيرة والحاسمة من دور مجموعات كأس العالم 2022.

و خلال الدقائق الخمس عشرة المفتوحة أمام وسائل الإعلام عدم خوض كل من أشرف حكيمي وسليم أملاح التداريب الجماعية مع المجموعة، إذ حضرا في البداية قبل أن يغادرا أرضية ملعب “الدحيل”.

ولم يتسنَّ لنا التأكد من أن أملاح وحكيمي لم يخوضا التداريب نهائيا، أو أن الأمر يتعلق بإجراءات معينة، من الناحية الطبية، خصوصا أن الثنائي عانى من الإصابة في الفترة السابقة، بما أن الحصة التدريبية كانت مفتوحة لوسائل الإعلام لفترة قصيرة.

وخاض باقي اللاعبين، بمن فيهم ياسين بونو الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام بلجيكا، التداريب بشكل عادي، بقيادة الطاقم التقني للناخب الوطني وليد الركراكي.

وكان الركراكي، في الندوة الصحافية التي سبقت الحصة التدريبية، أكد وجود بعض الإصابات في صفوف اللاعبين، وأنه سيحسم لائحة المباراة صباح الغد، بعد النظر في إمكانية الاعتماد على العناصر المعنية بالإصابة، كما كان عليه الحال في المباراة الأخيرة أمام بلجيكا.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي غدا الخميس، في الرابعة عصرا، بملعب الثمامة، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم، حيث يحتاج “أسود الأطلس” لنقطة وحيدة للتأهل إلى دور الثمن.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.