الركراكي :حمد الله ليس جاهزاً وقادر على تدبير الخلافات بين اللاعبين-فيديو

تعليقا على عدم استدعاء الاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله للائحة المنتخب المغربي في الوقت الحالي، قال الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، “إنني اتصلت بحمد الله من أجل إلتحاقه بالمنتخب وهو الآن غير جاهز للمشاركة، بسبب عدم جاهزيته بعد خوضه لعدة مباريات وقرب انتهاء عقده من ناديه في الخليج”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الإثنين لتقديم الأسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية ضد منتخبي الشيلي والباراغواي، أنه “حاليا لا يمكن استدعاء حمد الله في المبارتيين الوديتين لعدم جاهزيته حاليا، وأتمنى أن يكون في المستوى المطلوب مستقبلا من أجل ضمه للائحة المنتخب، والتواصل بيننا وبينه لا زوال مستمرا وباب المنتخب مفتوح للجميع”.

وأكد الركراكي، أن “عددا من اللاعبين لم يلتحقوا حاليا بالمنتخب لكن سيلتحقون في المستقبل بعد متابعتهم ورصد لعبهم مع فرقهم والتأكد من جاهزيتهم”.

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن ” المشاكل التي تقع بين اللاعبين والمدرب قادر على تدبيرها وهمنا هو إعداد فريق قوي للمشاركة في مونديال قطر 2022″.

وأضاف الركراكي  أنه ” طبيعي أن نجد في أي منتخب لاعبين لهم طريقة تفكير معينة ينزعجون حين يتم إخراجهم من المباراة؛ لكن تصرفاتهم تدل على أنهم يرغبون في اللعب وهذا أمر مهم بالنسبة لي”.

وشدد الركراكي، أنه “ما يهم الآن هو التحضير للمبارتين الوديتين ورصد اللاعبين الجاهزين والقادرين على  بذل مجهودات كبيرة في مونديال قطر”.

وكشف الركراكي الناخب الوطني، أنه وجه الدعوة لـ31 لاعبا من أجل أن يكون له متسع من الوقت لتحديد اللاعبين الذين سيلعبون في مونديال قطر.

وقال الركراكي، هذا الإختيار سيجعل المنافسة قوية بين كل اللاعبين حتى يكون الإختيار في مستوى التطلعات التي ينتظرها الجمهور المغربي”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.