“الكاف” يسبق جامعة الكرة ويعلن الركراكي ناخبا وطنيا-صورة

استبق الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم الامور، واعلن رسميا عن هوية الناخب الوطني الجديد، مشيرا بان وليد الركراكي سيكون خامس مدرب افريقي سيشارك في نسخة قطر.

أشار موقع “الكاف ان المغرب يسير على خطى السنغال والكاميرون وتونس وغانا، مؤكدا ان وليد الركراكي ، 46 سنة ، سيخوض كأس العالم 2022 على رأس المنتخب المغربي، حيث مكن تعيينه مؤخرًا من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم كمدرب لأسود الأطلس، من إضافته إلى قائمة 4 دول أفريقية أخرى سيكون لديها فنيين “محليين” لقيادة منتخباتهم في العرس الكروي العالمي بقطر، وهو ما اعتبره موقع “الكاف” يقظة جديدة للفنيين المحليين في إفريقيا.

واضاف موقع الكاف ان صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم الأفريقية تتم كتباتها في المونديال، لأنه سيشكل ساعة الفنيين المحليين، مضيفا ان  اللاعب الدولي السابق لأسود الأطلس “وليد الركراكي”‘ الذي خاض 45 مباراة دولية مع المنتخب المغربي ، حل محل وحيد خليلودزيتش ، الذي أُقيل في وقت سابق في غشت 2022.

ووقع مدرب الوداد البيضاوي السابق ، الذي غادره في يوليوز الماضي ، عقدًا لمدة ثلاث سنوات، وهو خبر يأتي قبل أقل من 100 يوم من كأس العالم. في قطر، حيث سيواجه المغرب، المصنف في المجموعة السادسة ، كل من منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.