مناهضو التطبيع يحتجون أمام البرلمان ضد قصف إسرائيل لغزة

دعت الجبهة المغربية لدعم  فلسطين وضد التطبيع، إلى وقفة احتجاجية أمام البرلمان المغربي، الإثنين، احتجاجا على الأقصاف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة وما خلفه من خسائر في الأرواح.

وأطلق مناهضو التطبيع نداء للمشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية ضد ما وصفته بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة، غدا الإثنين 8 غشت 2022 على الساعة السابعة مساء أمام مبنى البرلمان بالرباط.

وأوضحت الجبهة، أن هذه الوقفة تأتي تنديدا بالعدوان الغادر على قطاع غزة، وبجرائم الحرب المستمرة التي يقترفها جيش الاحتلال في حق بنات وأبناء الشعب الفلسطيني أمام أنظار الأمم المتحدة والمنتظم الدولي وبدعم من الإمبريالية الأمريكية وتواطؤ من الدول المطبعة بالمنطقة العربية والمغاربية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع كل مناضلي ومناضلات الهيآت المكونة لها، وكافة التنظيمات الداعمة للقضية الفلسطينية، وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المذكورة.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، قد أفادت بأن المملكة المغربية تتابع بقلق بالغ ما تشهده الأوضاع في قطاع غزة من تدهور كبير، نتيجة عودة أعمال العنف والاقتتال وما خلفته من ضحايا وخسائر في الأرواح والممتلكات.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.