خاليلوزيتش: القصة انتهت مع زياش ومزراوي وأهلت منتخبين إلى كأس العالم ولم أقودهما فيه

في تصريحات لقناة تلفزيونية كرواتية، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، أنه لا ينوي إعادة نجوم المنتخب الذين شطب عليهم رغم ضغوط الجماهير الكبيرة وعلى رأسهم حكيم زياش و نصير مزراوي.

حاليلوزيتش ، وفي حواره مع قناة Dnevnik Nova TV الكرواتية، قال بالحرف : ” سنرى يمكن أن تحدث أشياء أكثر غرابة. لقد اصطحبت فريقين محليين بالفعل إلى كأس العالم ، إذا كان هناك أي شخص يفكر بشكل مختلف ، فهذا شأنه”.

و أضاف : “اللاعب الذي يرفض التدريب ، ويرفض اللعب ، و يختلق الإصابات.. بالنسبة لي المنتخب الوطني هو شيء مقدس ، فهو لا يخص اللاعبين بل للأمة بأكملها ، وعندما يتصرف هكذا ، إذن هي قصة منتهية”.

حاليلوزيتش أكد أنه أخبر بعض أصدقائه أنه سيتغلب على كرواتيا ، واعتبر ذلك شعور وحدس .

وفي نفس الوقت ، كشف الناخب الوطني ، أن بلجيكا وكرواتيا هما المرشحان للتأهل من مجموعة المغرب.

و أضاف :”بطبيعة الحال ، كرواتيا هي المرشح الأوفر حظا ، وكرواتيا هي وصيفة بطل العالم ، لكننا لن ندخل تلك المباراة من أجل النزهة سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على كرواتيا ،وسنحاول خلق المفاجأة”.

وأكد وحيد خاليلوزيتش، أن هذا الأخير سيحاول خلق المفاجأة في كأس العالم قطر 2022، وتجاوز دور المجموعات، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تحدث أشياء غريبة، فيما يتعلق باستمراره مع النخبة الوطنية.

وقال خاليلوزيتش، إنه أخبر العديد بأن المنتخب الوطني المغربي سيخرج كرواتيا، مشيرا إلى أنه شعور لا يسعك إلا أن تفهمه، وموضحا أن بلجيكا وكرواتيا، هما المرشحان للمرور إلى الدور الموالي.

وأضاف خاليلوزيتش، بأن المنتخب الكرواتي مرشح للفوز على المغرب، كونه وصيف بطل العالم، مستدركا بقوله، إن الأسود لن يدخلوا المباراة من أجل المشي، كون أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للتغلب على كرواتيا، مشيرا إلى أنه سيتابع كل التفاصيل ويحاول المفاجأة.

وفيما يخص إمكانية استمراره مع المنتخب الوطني المغربي من عدمها، قال خاليلوزيتش، إنه سيرى ما سيحدث، كون أنه من الممكن أن تحدث أشياء أكثر غرابة، مضيفا أنه أهل منتخبين مختلفين إلى كأس العالم ولم يقودهما فيه، ومشيرا إلى أنه إذا كان أي شخص يفكر بخلاف ذلك، فهذا شأنهم.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.