"أسياد الشرق" يعودون بإنتصار ثمين من قلب تونس

عاد نهضة بركان بانتصار من قلب مدينة المنستير التونسية على مضيفه اتحاد بن قردان بهدف نظيف، في إطار المواجهة التي تدخل ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ودخل أسياد الشرق هذا اللقاء بتركيبة بشرية مُتمثّلة في حمزة حمياني في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، حمزة الركراكي ثم عمر النمساوي، في حين تشكّل خط الوسط من العربي الناجي وسفيان المودن، إضافة إلى شادراك موزونغو وشاما وتوسيلا، مُقابل تواجد يوسف الفحلي في الهجوم.

وتسيَّد رجال المدرب الكونغولي، فلوران إيبينغي، مجريات اللعب وأحكموا هيمنتهم على أطوار الشوط الأول، حيث افتتحوا النتيجة بكل مبكر عبر يوسف الفحلي، وهدّدوا مرمى المُضيف التونسي في مجموعة من المناسبات، وقوبلوا بتألق حارس اتحاد بن قردان.

وفي شوط المباراة الثاني، تطور أداء الفريق التونسي الذي بادر للزحف صوب الدفاعات البركانية، في وقت اكتفى فيه رفاق العربي الناجي بالاستماتة عن المرمى والبحث عن مرتدات هجومية تثمن تقدمهم.

وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة، انسل العياء لأقدام الفريق التونسي، في حين كثف نهضة بركان من هجوماته المرتدة خاصة عبر يوسف الفحلي من محاولتين، أولهما تصدى لها الحارس علي العياري، وثانيهما أضاعها أمام شباك فارغة، لتنتهي المباراة بتفوق ممثل كرة القدم الوطنية بهدف نظيف.

يذكر أن نهضة بركان سيكون أمام فرصة بلوغ دور المجموعات من المسابقة القارية، حين يستقبل نظيره التونسي في مواجهة الإياب بعد أسبوع، على أرضية الملعب البلدي ببركان.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.