في مباراة مثيرة ...الوداد الرياضي يعزز صدارته للبطولة أمام مولودية وجدة

عزز فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية بإضافة نقطة إضافية ، بعد التعادل أمام مولودية وجدة، بهدف في كل مرمى، لحساب الجولة 11 من الدوري الاحترافي، اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وسجل للمولودية اللاعب اسماعيل خافي في الدقيقة 14 من علامة الجزاء، في حين عدل النتيجة اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 80 .

وامتاز الشوط الأول بالندية والاثارة بين الفريقين، ونجح دميبا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 14، تميز اللاعب اسماعيل خافي في ترجمتها لهدف السبق .

وبادر فريق المولولدية الوجدية، لتهديد مرمى الوداد الرياضي في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب ادم النفاتي، الا ان الحارس رضى التكناوتي كان يقضا في التصدي للكرة بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 46،ولم تشكل رأسية أيوب الكعبي أي خطوة على مرمى الحارس مروان فخر في الدقيقة 49، ومرر عبد الله حيمود عرضية ارسلتها رأسية أيوب الكعبي محادية لمرمى المولودية في الدقيقة 63 ، وناب القائم الايسر عن الحارس مروان فخر في الدقيقة 69، بعد رأسية اللاعب مؤيد اللافي.

وضغط فريق الوداد الرياضي في الربع ساعة الاخيرة من اللقاء، مقابل استماتة دفاعية من لاعبي المولودية الوجدية.

ونجح فريق الوداد الرياضي في تعديل الكفة، بعد مترابطات فنية ودادية، اختتمها وليد الكرتي بعرضية على المقاس لايوب العملود الذي وضع الكرة أمام أيوب الكعبي ، و نجح هذا الاخير في تسجيل الهدف في الدقيقة 80، هدف أكدته غرفة الفار بعد الشك في وجود حالة تسلل.

واستمرت خطورة الوداد الرياضي، إذ نجح الحارس مروان فخر في التصدي لكرة وليد الكرتي في الدقيقة 88، ورد الفريق الوجدي عن طريق تسديدة السمومي، تصدى لها الحارس رضى التكناوتي في الدقيقة 90 ، واضاع اللاعب ايوب الكعبي هدفا محققا في الدقيقة 94، بعدما علت رأسيته شباك المولودية.

شوط المدربين بين المدرب الفرنسي كازولي والمدرب التونسي البنزرتي، امتاز باداء تكتيكي ممتاز من الجانبين، الفرنسي ركن للدفاع للحفاظ على النتيجة، في حين حاول البنزرتي ضخ أوراق جديدة في صفوف فريقه، بإدخال يحيى جبران مكان صلاح الدين السعيدي وعبد الله حيمود مكان ايمن الحسوني في الدقيقة 61، وزهير المترجي مكان اوناجم في الدقيقة الأخيرة.

وعزز الوداد صدارته للبطولة برصيد 25 نقطة، متبوعا بالرجاء الرياضي الى جانب الجيش الملكي برصيد 19 نقطة في المركز الثاني، في حين حافظ المولودية برصيد 17 نقطة على المركز الرابع إلى جانب حسنية أكادير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.