ريال مدريد ينتصر بنتيجة شبه مطمئنة أمام الليفر في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على حساب فريق ليفربول بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد االيوم على ارضه بملعب الفريدو دي ستيفانو، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيطر الفريق الملكي بالاداء والنتيجة في الشوط الاول من عمر اللقاء، مد هجومي كبير منذ بداية اللقاء في مقابل تراجع الليفر وعدم مبادرته لتهديد شباك الملكي.

ومن أسيست أرسله طوني كروس من دفاعات الملكي، استقبله بإبداع وسجله البرازيلي في الدقيقة السادسة والعشرين، واستفاد اسانسيو من خطأ دفاعي من لفربول، وراوغ الحارس اليسون بيكر، مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 37، واضاع نفس اللعب كرة هدف محقق في الدقيقة 42، بعد ارتباك الفريق الانجليزي دفاعيا بشكل واضح.

ولم تأتي الدقائق المتبقية بجديد يذكر، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الفصل الأول من حكاية المباراة .

ووضغط الليفر في بداية الفصل الثاني، ضغط تمكن من خلاله صلاح من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الخميس، بعد مجهود كبير واسيست مميز من ديغو جوطا، أكده الفار بعد الشك في تسلل كسره فاسكيس، وسدد بنزيدما كرة صدها الحائط الدفاعي في الدقيقة 57، وسدد كروس كرة علت المرمى في الدقيقة 61. وضيع ساديو ماني كرة سانحة للتسجيل في الدقيقة 65، وضيغ اسانسيو في الضفة الاخرى بعدىفشل في تمرير كرة لفينسيوس الذي كان منفردا بالحارس في الدقيقة 67، لكن مودرييتش نجح في رسم اسيست الهدف الثالث لفينسيوس في الدقيقة 65.

عودة الضغط الملكي كان قويا بعد تسجيل الهدف الثالث، لكن الفريق الإنجليزي حاول العودة في اللقاء، وسدد ديغو الكانتارا كرة علت المرمى في الدقيقة 78، ولم تأتي المحاولات المتبقية بجديد يذكر.

وسيلتقي الفريقين بعد أسبوع من الان بملعب الانفلد، في مباراة سيسعى فيها فريق الليفر لتحقيق الريمونتادا .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.