ركلات الترجيح تنهي القمة المثيرة بين نهضة بركان والمغرب الفاسي في كأس العرش

تمكن فريق المغرب الفاسي من حجز مقد في الدور الربع النهائي من منافسات كأس العرش، بفوزه المثير بركلات الترجيح، بعدما انتهت برباعية في كل مرمى، في التسعين دقيقة والشوطين الاضافيين، اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، بالملعب البلدي ببركان. لحساب الدور الثمن النهائي من البطولة الملكية .

وسجل للمغرب الفاسي اللاعب المتألق علاء الدين أجراي في الدقائق 75 و 81 و93 و 109، فيما سجل لنهضة بركان كل من بكر الهيلالي في الدقيقة 34، ويوسوفو دايو في الدقيقة 94، وزكرياء حدراف الدقيقة 98، وجبريل شبخ اوتارا في الدقيقة 116.

وتمكن المغرب الفاسي من تسجيل الركلات الترجيحية الأربع التي أدت به للتأهل، تكلف بها على التوالي كل من محمد الفقيه وأيوب الخضر، أليمي سيكورو، وعلاء الدين أجراي، فيما سجل لفريق نهضة بركان على التوالي محسن ياجور، ويوسوفو دايو وجبريل شيخ اوتارا واضاع كل من زكرياء حدراف ومحمد عزيز الركلتين الاخيريتين على التوالي.

وعرف الشوط الأول طرد الحارس زهير للعروبي في الدقيقة السادسة بعد العودة لشاشة الفيديو، ومع ذلك تقدم فريق نهضة بركان على مستوى النتيجة بهدف دون رد سجله بكر الهلالي في الدقيقة 34، فيما عرف توازنا على مستوى الاداء الهجومي والدفاعي والتبادل الكروي على مستوى خط الميدان، قبل ان يعلن الحكم ياسين بوسليم عن نهاية الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني اداءا قتاليا وندية وحماسا كبرين من طرف الفريقين، وعرفت تسجيل 5 اهداف ترجمت رغبة لاعبي الطرفين في التحليق نحو الدور المقبل، أبرزها هدية الحارس البركاني البديل للاعب علاء الدين اجراي في الدقيقة 81 الذي لم يرفض الهدية ووقع الهدف الثاني.

وكانت الأشواط الاضافية وفية للطابع الحماسي للمباراة، حيث شهدت تقدم المغرب الفاسي في الدقيقة 109 عن طريق علاء الدين أجراي. قبل ان يعدل جبريل شيخ اوتارا النتيجة في الأنفاس الأخيرة من الشوط الثاني الثاني، مرسلا المباراة لركلا الترجيح التي ابتسمت لأبناء المدرب الجديد ميخيل جاموندي .

يذكر ان المغرب الفاسي أولى المتاهلين للدور المقبل، فيما تلقى نهضة هزيمة قد تعصف بمستقبل المدرب طارق السكيتيوي مع الفريق البرتقالي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.