لاعبان مغربيان في "البارصا" يقتربان من أسود الأطلس

توصلت الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم بسير ذاتية للاعبين مغربيين يحملان قميص برشلونة الإسباني لأقل من 15 سنة وذلك في إطار تنقيب أحد وكلاء اللاعبين عن المواهب الكروية ذات  الأصول المغربية في بلاد المهجر .

وكشف مصدر مطلع ، أن عضوا من الإدارة التقنية   الوطنية توصل بسير ذاتية لأربعة لاعبين مغاربة يلعبون بأندية أوروبية ، اثنان منهم يحملان قميص برشلونة الإسباني لفئة أقل من 15 سنة ، والاثنان الباقيان أحدهما يمارس في إيطاليا والثاني في هولندا ، لم يحدد المصدر نفسه  الناديين اللذين يلعبان لهما .

وأضاف المصدر ذاته أن حالة الارتباك التي تعرفها الإدارة التقنية الوطنية ، في الآونة الأخيرة ، بسبب التعيينات الأخيرة للمشرف التقني أوشن ، جعلت ملف اللاعبين يطالة النسيان ، خاصة أن الوكيل الذي اقترحهم أكد أن اللاعبين وعائلاتهم لم يتوصلوا بعد بأي مكالمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو أي مدرب في الادارة التقنية الوطنية الجديدة .

ومن المرتقب أن يفتح أوشن ملف المنقبين الذين تتعامل معهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الخارج ، مباشرة بعد تعييناته الأخيرة لمدربي جميع الفئات السنية والأطر التى ستشتغل معه لإعادة تأهيل الكرة الوطنية ، إذ كشف مصدرأن منقبين أجانب سيكونون أيضا ضمن اهتمامات أوشن إلى جانب المغاربة الذين تتعامل معهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ مدة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.