في نسختها الثانية.. نيكولا ساركوزي ضيف شرف جامعة اتحاد مقاولات المغرب

ينظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب،أيام الثالث عشر والرابع عشر من شهر شتنبر الجاري، الجامعة الصيفية في نسختها الثانية، بحضور رجال أعمال وفعاليات سياسية واقتصادية بارزة .

وسيعرف اللقاء الذي سيحتضنه المعهد العالي للتجارة والتسيير بالدار البيضاء، حضور الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، باعتباره ضيف شرف الدورة .

الحدث الاقتصادي المهم سيحضر بالإضافة لرئيس الحكومة ومجموعة من وزرائه، سيكون ليونيل زينسو، رئيس الوزراء السابق لبنين، و رئيس الوزراء السابق في السنغال أميناتا توري، وجان لوي بورلو، وزير الخارجية الفرنسية السابق .

ومن المنتظر أن يناقش رجل الأعمال ورئيس فرنسا السابق موضوع "عالم يتغير بسرعة، أي اقتصاد للغد؟" أمام طلاب المعهد بحضور وازن لرجال المال والأعمال  والخبراء والمختصين,

وتعتبر الجامعة الصيفية للباطرونا حدثا وطنيا وقاريا ودوليا بامتياز لمناقشة قضايا اقتصادية راهنية. وسيعرف  هذا الحدث الاقتصادي الكبير الذي اختير له شعار "ريادة الأعمال: محور أساسي لنموذجنا التنموي"، مشاركة 100 متدخل و2000 مشارك من مقاولين وجامعيين وطلبة.

وفي هذا الصدد لا بد من الاعتراف لدور رئيس الباطرونا المغربية صلاح الدين مزوار في اعطاء هذا الحدث الاقتصادي الدولي نفسا جديدا، وبعدا دوليا بسبب مساره السياسي والمؤسساتي وعلاقاته المتميزة مع رجال المال والاعمال والاقتصاد والسياسة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More