بالفيديو...حنان الخضر تظهر من جديد في عرس بعد سنة من الإختفاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية مقطع فيديو للفنانة المغربية حنان لخضر بعد ما يقارب السنة من الغياب واختفائها عن الأنظار.
وظهرت حنان الخضر في المقطع المتداول بقفطان مغربي فخم في أحد الأعراس مغربي التي قيل أنها لأحد أفراد عائلتها أو أصدقائها،حيث أثار الفيديو ضجة واسعة في صفوف محبيها الذين كانوا قد أعلنوا في وقت سابق انسحابهم من دعمها.

وكانت ابنة الريف قد فاجأت متابعيها بحذف جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بما فيها "الإنستغرام" وقطع جميع علاقاتها زملائها في الميدان الفني لأسباب مجهولة لحد الساعة.
ورجح البعض إلى أن غياب جميلة "ستار أكاديمي" راجع لرغبتها في الإبتعاد قليلا عن الفن والتركيز أكثر في دراستها لتعود بنفس جديد،فيما قال البعض الأخر أنها تزوجت برجل أعمال واشترط عليها الإعتزال.

View this post on Instagram

#حنان_لخضر . . . . . . . 💎متجر الكتروني لبيع مستحضرات التجميل و الماكياج بأثمنة تنافسية و استثنائية و بجودة عالية بشهادة زبوناتنا الوفيات. . 💎 التوصيل ب 20 درهم في الدار البيضاء و مراكش و أكادير حتى باب المنزل. 💎 التوصيل في الرباط و سلا ب 25 درهم حتى باب المنزل. 💎 التوصيل لباقي المدن عبر أمانة و الدفع عند الاستلام. . 💎 يكفي أن تقومو بالطلب عبر الموقع أو الواتساب 0697703018. 💎انضموا لنا 👇 Www.hmizatchezsara.com @hmizatchezsara @hmizatchezsara @hmizatchezsara . . . . . . #رقية_ماغى #سلمى_رشيد #زهير_البهاوي #سعدالمجرد #حنان_الخضر #نعمان_بلعياشي #ابتسام_تسكت #ايهاب_امير #المغرب #تونس #دبي #الامارات #مراكش

A post shared by فاشن بلادي 🇲🇦 (@fashion_beladi) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More