الإعلام المصري يتغنى بوطنية نصير مزراوي عكس محمد صلاح

أثبت النجم المغربي نصير مزراوي عزمه على البقاء مع المنتخب المغربي، رغم طلب بايرن ميونخ الألماني بعودته لإكمال علاجه هناك، وفق ما أفادت به صحيفة "المنتخب".

وفي نقلها للخبر، عنونته الصحيفة المصرية "مصر تايمز"، بشكل مثير حيث وضعت وضعت موقف مزراوي في قالب الوطنية والوفاء للفريق، تحت عنوان "عكس صلاح.. نصير مزراوي يرفض العودة لبايرن ميونخ من أجل منتخب المغرب".

وحسب جريدة المنتخب، فإن نادي بايرن ميونخ أبدى رغبته في عودة مزراوي لألمانيا، لاستكمال رحلة علاجه بالتعاون مع الجناح الطبي للنادي. إلا أن مزراوي، رفض هذا الطلب، معبرا عن إصراره على البقاء مع المنتخب المغربي.

واعتبرت مصر تايمز، أن الموقف حالة استثنائية من الولاء والانتماء للوطن، حيث يظهر نصير مزراوي بمثابة قدوة للرياضيين (محمد صلاح) في تحدي الظروف والتفرغ للالتزام الوطني. إذ يعتبر رفض مزراوي لطلب بايرن ميونخ، يعكس قوة العلاقة بين اللاعب ومنتخب بلاده، والتزامه القوي تجاه مشاركته مع فريقه الوطني.

وكان يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، قد أكد قدوم نجمه المصري، محمد صلاح، إلى الفريق لاستكمال فترة تأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الثانية لمنتخب بلاده أمام غانا، حيث خرج قبل نهاية الشوط الأول.

وفي تصريح لـ "سكاي سبورتس"، أوضح كلوب، أن الخطة الرئيسية هي أن يعود صلاح لفريقه الإنجليزي لاستكمال فترة التأهيل. مشيرا، إلى أن هذا القرار، جاء بناءً على محادثات مع طبيب النادي، مؤكدا على أنه في حال كان صلاح جاهزًا بدنيًا قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية، سيعود للمشاركة مع منتخب بلاده.

ورغم تألق صلاح في مباراة مصر وموزمبيق، بصنعه لهدف وسجل آخر، إلا أنه لم يقنع الجمهور المصري في المباراة التالية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.