إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية تصفع ندى حاسي بهذا التصريح

أثارت اليوتيوبرز المغربية المعروفة بإسم ندى حاسي، زوبعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقبأخر  ظهور لها بالبساط الأحمر في مهرجان مكناس للدراما التلفزية.

وفي هذا السياق نفت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية، توجيه أية دعوة رسمية من أية جهة تنظيمية، للأخيرة، مؤكدة أن حضورها في حفل الافتتاح الذي احتضنته قاعة الفقيه محمد المنوني "تم دون علم إدارة المهرجان، وأنها "تفاجأت  بإقدامها  على إعطاء تصريحات لمنابر إعلامية وطنية توجه فيها الشكر للمنظمين على دعوتها لحضور فعاليات المهرجان، وهو ادعاء غير صحيح".
وبخصوص مرورها على البساط الأحمر وتأكيديها في عدة منابر إعلامية وطنية أنه تمت دعوتها من قبل المنظمين، أوضحت إدارة المهرجان المذكور عبر بلاغ لها، أن مرورها فوق البساط الأحمر، كان بمبادرة منها، ولم يكن ممكنا منعها من ذلك بحكم أنها كانت رفقة بعض المدعوين.

وعبرت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية عن استحضارها ل"الدور الحيوي للإعلام كرافعة أساسية للفن عموما والدراما الوطنية على وجه التحديد، في إطار المسؤولية المهنية والتعاطي الجاد مع كل المتدخلين والحاضرين وفي سياق يراعي حجم ودور المهرجان الذي يسعى إلى ضمان إشعاع مستمر لهذا النوع من التعبير الفني الوطني".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.