الممثل السوري سلوم حداد.. يولع السوشيال ميديا

نشرت شركة "جولدن لاين" وهي الشركة المنتجة لمسلسل "جوقة عزيزة" صورة للممثل السوري سلوم حداد من كواليس العمل الاخير، والتي ظهر فيها محاطا بخمسة من الحسناوات بينما هو يقوم بدور ضابط إيقاع.

 

وعلقت الشركة على الفيديو قائلة: "اضطررنا لنشر الصورة بعد أن تم تسريبها.. سلوم حداد.. "حمدي حميها" مولعها في جوقة عزيزة".

 

وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي ومحبي النجم السوري ومتابعيه الذين ينتظرون آخر عمل له والذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق.

 

جدير بالذكر أن سلوم حداد يلعب في المسلسل شخصية "حمدي حميها" ضابط إيقاع فرقة الفنانة عزيزة التي تؤدي دورها الفنانة نسرين طافش.

 

كما يشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم الفنانة الفلسطينية نسرين طافش وهبة نور وخالد القيش وكرم الشعراني ويزن السيد وآخرين.

اضافة لمشاركة خاصة للطفل المصري محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" حيث سيؤدي أغنية في المسلسل.

ويقدّم مسلسل "جوقة عزيزة" قصة حلم مثير من "الزمن الجميل" على هيئة فاتنة عصرها، " عزيزة" التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطة بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تنطلق فيها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في الوطن العربي لتواجه كل التحديات والأطماع.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.