cr

محاذاة شاطئ سيدي عبد الله بلحاج.. بهاوي و سيارة تحترق

تقاسم الفنان زهير بهاوي علي على حسابه الرسمي على إنستغرام " صورة له رفقة سيارة تحترق ، والتي كانت من بين مشاهد أحدث فيديو كليباته بعنوان " لازم علينا نصيرو " .

وتقاسم الفنان زهير بهاوي مع جمهوره بعضا من تفاصيل تصوير العمل الجديد ، إذ قال " أردت أن أشارككم بعض تفاصيل تصوير كليب " لازم علينا نصبرو " ، إذ تم تصوير هذه المشاهد في الثالثة صباحا . . . بمحاذاة شاطئ سيدي عبد الله بلحاج بالبيضاء ، سيارة تحترق وحرارة لهيبها يصلني ورجلي في الماء . . . أقل ما يمكن أن يقال عنه إنه بارد إلى درجة الجليد . . . لن أنسى أبدا هذه التجربة . . . شكرا لتجاوبكم ودعمكم " .

وأجمع العديد من متابعي بهاوي على " إنستغرام " على مستوى الفيديو كليب وعن فكرته ، التي اعتبروا أنها جديدة ، كما شجعوه على الاستمرار في تقديم مزيد من الأعمال .

وأحيى الفنان بهاوي حفلا فنيا لفائدة أبناء الجالية المغربية المقيمة بألمانيا دجنبر الماضي ، حيث استمتع جمهوره بباقة من أجمل أغانيه .

وتحظى صفحة بهاوي بمتابعة عدد كبير من محبيه ، الذين يتواصلون معه بشكل يومي ، كما يتابعون جديد الفني وجوانب من حياته الخاصة من خلال ما ينشره من صور رفقة أفراد العائلة والأصدقاء وأيضا ما ينشره من رسائل للتعبير عن آرائه بشأن مواضيع معينة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.