بعد 22 عام "كرسام".. انييستا يودع فريق برشلونة

ودّع أندريس انييستا الملقب بـ"الرسام"، الأحد، جماهير برشلونة المتواجدة في ملعب "كامب نو" في آخر مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، حيث خرج في الدقيقة 82 وعانق أغلب زملائه وبعض لاعبي ريال سوسيداد، والحكم وغادر أرضية الملعب لآخر مرة كلاعب في برشلونة.

وفي كلمة للجماهير، قال انييستا "شكراً لكم كثيراً على إصراركم من أجل بقائي هنا، لكن كل ما يمكنني قوله لكم أنكم ستبقون في قلبي إلى الأبد".

وأضاف "لقد مررت بـ 22 عامًا بهذا الفريق، وتشرفت كثيراً بالدفاع عن ألوان النادي الأفضل في العالم"، حيث أوضح الرسام "شكراً لكل زملائي، سوف أفتقدهم كثيراً، وشكراً لكم أيضاً أيتها الجماهير، على كل الحب والاحترام الذي جعلتموني أشعر به منذ قدومي لهذا النادي".

وجاءت الكلمة في احتفالية استلام درع الدوري الإسباني (الليغا) عقب نهاية مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في آخر جولات المسابقة، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وفي نهاية الشهر الماضي، أعلن إنييستا (33 عامًا) رحيله رسميًا عن برشلونة الإسباني نهاية الموسم الحالي بعدما لعب بقميص الفريق الكتالوني 16 موسمًا، وتوّج مع ناديه ومنتخب بلاده بالعديد من البطولات المحلية والأوروبية والعالمية.

ويعد إنييستا اللاعب الثاني الأكثر مشاركة في تاريخ النادي، خلف زميله السابق في خط الوسط، تشافي هيرنانديز الذي يخوض تجربة احترافية في السد القطري


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.