بنزيمة يقود ريال مدريد لهزيمة برشلونة في الكلاسيكيو والتأهل إلى نهائي الكأس-فيديو

فاز نادي ريال مدريد على مضيفه برشلونة، الأربعاء، على ملعب كامب نو بنتيجة 4-0، ضمن مباراة العودة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، ليتجاوز هزيمته في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 1-0.

وشهدت المباراة مواصلة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لتألقه في الفترة الأخيرة، بعد تسجيله لهاتريك، منح ورقة التأهل لنهائي المسابقة لفريقه، وليتمكن من الوصول لهدفه السادس عشر في مباريات الكلاسيكو.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 46 من الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة، وعمل ثنائي مميز بين بنزيمة والبرازيلي فينسيوس جينيور، الذي غالط الحارس مارك آندريه تير شتيغن، رغم أن الشكوك كانت تحوم حول احتساب الهدف للاعب الفرنسي.

وعاد اللاعب، صاحب الأصول الجزائرية، في الدقيقة 50 لتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من النجم الكرواتي لوكا مودريتش، أما الهدف الثالث فقد كان من ركلة جزاء في الدقيقة 58 من اللقاء، في حين استغل قائد الريال تقدم لاعبي برشلونة في نهاية المواجهة بحثا عن العودة في النتيجة، ليتمكن من تسجيل الهدف الرابع، بعد أسيست مميز من فينسيوس في الدقيقة 81 من المواجهة.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة بين لاعبي الفريقين، كعادة مباريات الكلاسيكو في السنوات الأخيرة، لا سيما بين الثنائي غافي وفينسيوس. وسيضرب ريال مدريد في الدور النهائي موعدا مع فريق أوساسونا، الذي خطف ورقة التأهل للنهائي على حساب نادي أتلتيك بيلباو يوم أمس الثلاثاء.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.