البطولة الاحترافية.. بعد موسم أول مليء بالأحداث المغرب الفاسي يعد العدة لتحقيق الإنجازات

بعد موسم أول مليء بالأحداث في البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول ( إينوي ) الذي كان فريق المغرب الرياضي الفاسي ( الماص ) قد غادرها في 2016 عزز النادي صفوفه خلال ( الميركاتو ) الصيفي استعدادا للموسم الرياضي 2021 ـ 2022 وكله عزيمة وثقة من أجل البصم على إنجاز أفضل من المركز السابع الذي كان قد حققه خلال الموسم الرياضي 2020 ـ 2021 وبالتالي استعادة إشعاع وتوهج النادي .

وكان نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، الذي يستعد لخوض غمار الموسم الكروي للبطولة الاحترافية القسم الأول “إينوي”، أمس الجمعة بفاس، قد قدم لاعبيه الجدد الذين تم انتدابهم لتعزيز تركيبته البشرية.

وأعلن النادي رسميا التحاق 10 لاعبين جدد بمؤهلات مختلفة، بعد أن فك ارتباطه بمجموعة من لاعبيه.

ويتعلق الأمر بالحارس زهير العروبي قادما من نهضة بركان والمدافعين طارق استاتي (اتحاد طنجة) وياسين الرامي (حسنية أكادير) والمهاجم الغابوني لوي أوتشانكا أميكا.

كما استقدم الفريق صلاح الدين بن مرزوقة وأحمد كنزار وعلاء الدين بوشنة وكامارا أبوبكر ديمبا (غينيا) وسيف الدين بوهرة وسيلا بافنا (الكوت ديفوار).

وقال اسماعيل الجامعي رئيس النادي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الماص باشر الانتدابات الجديدة بعد أن انفصل عن عشرة لاعبين بالتراضي موضحا أن الفريق يطمح الى أن يكون جاهزا لتلبية لانتظارات محبيه.

وأعرب عن أمله في أن يقدم اللاعبون الجدد القيمة المضافة المنشودة خلال الموسم الجاري مشيرا الى أن النادي يضع ثقته في المدير الفني التونسي عبد الحي بن سلطان وفي المجموعة من أجل الظهور بوجه مشرف.

ومن جهته، قال بن سلطان ان الفريق باشر استعداداته بقليل من التأخير لكنه تدارك الوضع من خلال تداريب مكثفة حتى يكون جاهزا لبداية الموسم موضحا أن الانتدابات تم تحديدها بعناية لتلبية انتظارات الفريق.

وكان المغرب الفاسي الذي عاد الى قسم الأضواء الموسم الماضي قد خاض معسكرا اعداديا بإفران.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.