حمد الله يهاجم هيرفي رونار:"مدرب دون المستوى احتقرني ولن أصافحه أبدا"

كشف اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله أنه تعرض للاحتقار من طرف المدرب السابق للمنتخب الوطني هيرفي رونار دون الدخول في التفاصيل .

وقال "حمد الله" في مكالمة هاتفية مع برنامج" المريخ الرياضي" على إذاعة "راديو مارس" ، أن أسباب مغادرته لمعسكر الأسود، قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر في شهري يونيو ويوليوز المنصرمين، تعود لخلافه مع رونار وبعض اللاعبين في المنتخب.

وتابع عبد الرزاق كلامه قائلا أن هيرفي رونار مدرب دون المستوى، وأنه كان سببا مباشرا ورئيسيا في مغادرته المنتخب، بعد احتقاره له، مشددا أنه إلتقاه في السعودية وامتنع عن مصافحته وأنه لو التقاه مستقبلا لن يصافحه أيضا،حيث اتهمه بالتحيز لبعض اللاعبين، الذين اساؤوا إليه، مضيفا أنه سامحهم بعد اختلافه معهم.

كما تحدث مهاجم النصر السعودي لكرة القدم عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين بمصطفى حجي المدرب المساعد للناخب الوطني إذ قال "ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعدما خرجت لائحة المدرب خليلوزيتش".

وعن رفضه تمثيل المنتخب الوطني أوضح حمد الله أن الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة الشعب، وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من المعسكر الإعدادي فإنه لن يحضر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد عدنان يقول

    من هد المنبر غدي نقوليك أ حمد الله كنت غالط فيك أو كنت تنكدب أي تصريح خرج ضد الصمعة ديالك ولاكن من بعد الإستماع لأقوال ديالك كتاشفة بأنك واحد إنسان مغرور (حاس براسك) وأنك تتعال على خدمة وطنك.
    وشمة عار لن تنسا