شبيبة الأحرار تنفي وجود خلافات في تمثيليتها المحلية في تافراوت

نفى المحفوظ عبايد، رئيس التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بتافراوت، وجود خلافات ومشاكل بين اعضاء التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بتافراوت، والرئيس الجهوي للشبيبة التجمعية.

وأكد عبايد في بلاغ موقع من طرفه، توصل "بلبريس" بنسخة منه أن ما تم الترويج له "لا أساس له من الصحة، على اعتبار أن العلاقة بين أعضاء شبيبة الأحرار بتافراوت تتجاوز الانتماء السياسي، إلى تملك جماعي للمشروع، وإيمانا بأن الحزب الذي يقوده عزيز أخنوش، إبن المنطقة، يجب أن يخوض معركة التنمية بصفوف متراصة، ومتلاحمة بعيدا عن أي حسابات ضيقة أو هامشية".

وشدد المصدر ذاته على أن "الوثيقة التي يتم الترويج لها، لا سند قانوني لها وليست صادرة عن المكتب المحلي للشبيبة التجمعية، وأنها مجهولة المصدر"، مبرزا أن من يقف وراء "فبركتها"، هم "خصومنا السياسيين وجهات أصبحت تنزعج من دينامية الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة التي تعتبر رائدة ونموذجية على المستوى الوطني بفعل أنشطتها المتواصلة وتواصلها مع المواطنين في جميع جماعات الجهة ومداشرها".

وأضاف أن اختيار تافراوت للإساءة للشبيبة، ومن خلالها الحزب، "نابع من رغبة الخصوم في الإساءة للأحرار في معقلهم، ومسقط رأس الرئيس عزيز أخنوش"، وأن جميع أعضاء المكتب المحلي لشبيبة الأحرار، يتبرؤون من هذا الخبر العاري من الصحة، وقد استنكروا وشجبوا اختلاق مثل هذه الاخبار المزيفة التي تروم النيل من نجاح وعزيمة شبيبة الأحرار".

وزاد المصدر ذاته أن رئيس التمثيلية المحلية لشبيبة الأحرار بتافراوت أكد على أنه "تفاعلا مع ما تورجه بعض المواقع حول خلافات بين مكونات الشبيبة المحلية بتافرات، فإننا إذ ننف نفيا قاطعا هذه الأخبار الزائفة التي تروم المساس باللحمة التي يتمتع بها التنظيم على المستوى المحلي، فإننا نستنكر هذه الممارسات".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.