وهبي يمنع أعضاءه من الترشح للإنتخابات الجزئية بالبيضاء ويطالبهم بدعم الإستقلال

 

حث الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على أعضاء الحزب بالدار البيضاء، عدم الترشح للإستحقاقين الإنتخابيين بالدائرة الإنتخابية عين الشق وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة.

وأوضح عبد اللطيف وهبي في مراسلة وجهها لأعضاء وعضوات حزب "البام" أنه "وبعد مداولات مستفيضة ومشاورات مسؤولة بين قيادة الحزب، وبناء على تقارير تتضمن جميع المعطيات المتعلقة بترشيحات الدائرة الإنتخابية عين الشق والغرفة، وفي إطار حرص حزب الأصالة والمعاصرة على احترام تعهداته وتحالفاته داخل الأغلبية الحكومية؛ قرر أولا، عدم الترشح لهذين الإستحقاقين، وثانياً، دعم ترشيح حلفائنا في الأغلبية الحكومية".

كما شدد وهبي في مراسلته التوجيهية إلى أعضاء الحزب بالعاصمة الإقتصادية “دعم ترشيح حلفائهم في الأغلبية الحكومية” أي أعضاء حزب الإستقلال والتجمع الوطني للأحرار، مع العلم أن حزب الإستقلال هو أقوى المرشحين لإستعادة مقعد دائرة عين الشق بمجلس النواب عن طريق ممثله المعزول سابقا بفعل مقرر المحكمة الدستورية اسماعيل بنبي.

وأرجع عبد اللطيف وهبي قرار عدم ترشح أعضاء حزب الجرار للإستحقاقين المرتقبين، إلى “حرص حزب الأصالة والمعاصرة على إحترام تعهداته وتحالفاته داخل الأغلبية الحكومية”.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.