تقبيل مواطن لأرجل شرطي تغضب مغاربة الفايسبوك

 

إنتاقادات لاذعة وقوية وجهها رواد موقع التواصل الاجتماعي لضابط أمن ظهر في مقطع فيديو وهو يشتم ويسب أحد المواطنين، بعد أن تم الحجز على  دراجته ثلاثية العجلات (تريبورتور).

وأثار فيديو الضابط الذي انتشر كالنار في الهشيم، غضب نشطاء العالم الأزرق، حيث ظل المواطن يتوسل ويقبل كتف ويدي وأرجل الشرطي صارخا" لدي أطفال وزوجتي أنجبت حديثا" إلا أن الشرطي ظل يرد عليه بكلمات نابية.

وعلق أحد رواد الفيسبوك على الفيديو قائلا " هذه الدراجة هي مدخول اليومي لهدا المواطن يعيل عاءلة ويضرب في الأرض يسعى لقمة العيش وصدفة يأتي المخزن ويحرم عليه العيش أقصى ما سيستفيد منه هدا المواطن هي 80 درهما في اليوم هدا ادا لم يكن عنده عطل في المحرك او أداء فواتر لسورانس زائد الضلم مثل هده الحاله التي نرى في الفيديو هده الحلات يومية التي تستدعي من هدا المواطن المسحوق اللجوء للديون لكي يخرج من هده الورطة التي تسمى المخزن ".

 

 

وأضاف آخر " بغض النظر عن المختلفة التي تم حجز دراجة الرجل...إلا أن السيد الشرطي عليه أن يعاقب ويعفى من الخدمة على ماأقدم عليه من سب وشتم وضرب....وهاذا يبين ويعري على أن أمننا كله تقريبا على شاكلة هاذا الشرطي الذي أقسم أمام القران على أن يكون خادما للوطن والمواطن".

 

وطالب العديد من الرواد بتوقيف الضابط ومعاقبته على الطريقة المهينة التي عامل بها المواطن، موضحين أن هذه المعاملة تمس كرامة المغاربة جميعا.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.